عروض الجزيرة فورد

عروض الجزيرة فورد اكسبلورر التصميم الجديد 16 جمادى الاولى 1440

عروض الجزيرة فورد اكسبلورر التصميم الجديد 16 جمادى الاولى 1440

عروض الجزيرة فورد اكسبلورر التصميم الجديد 16 جمادى الاولى 1440 الموافق 22 يناير 2019 سيارة فورد إكسبلورر 2020 الجديدة كلياً السياراة الرياضية المتعدّدة الاستعمالات الأمريكية الأكثر مبيعاً على الإطلاق تتميز بهيكل أخف وزناً وأكثر قوة وتأتي بأكبر تشكيلة طرازات على الإطلاق مع محركات إيكوبوست الأكثر قوة وفعالية، إضافةً إلى ذكاء تقنيتها الجديدة لتساعدك على المضي قدماً في مغامرات الحياة.

  •  تم إعادة تصميم سيارة إكسبلورر بكل ما فيها، حيث قام مهندسونا بتعديل السيارة ذات الدفع الخلفي لجعل سيارة إكسبلورر تتمتع بتصميم رياضي أكثر حيوية، وتحسين قدرتها على الطرق الوعرة وزيادة قوة السحب القصوى بمقدار 600 رطل إضافي؛ إن تصميم محرك إيكوبوست بسعة 3.0 ليتر يجعل من هذه السيارة أقوى إكسبلورر على الإطلاق.
  •  توفر المقصورة التي تم إعادة تصميمها لتكون عازلة للصوت مع مزيد من الرحابة والتقنية، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة مزودة بخرائط بملء الشاشة وميزات أخرى تساعد على تخفيف التوتر أثناء القيادة.
  • يتيح نظام “القيادة بحسب التضاريس” الجديد كليًا ما يصل إلى سبعة أوضاع اختيارية للقيادة الأمر الذي يساعد في المضي بأي مغامرة من خلال قرص سهل الاستخدام موجود في الحامل الأوسط.