عروض السعودية

عروض أسواق المدينة ماركت اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 الموافق 7 ربيع الثاني 1443 عروض سوبر

عروض أسواق المدينة ماركت اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 الموافق 7 ربيع الثاني 1443 عروض سوبر

عروض أسواق المدينة ماركت اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 الموافق 7 ربيع الثاني 1443 عروض سوبرسنقدم إليكم عروضنا الأسبوعية من خلال موقعنا عروض السعودية…..كل ماتحتاجون لمنزلكم بأرخص الأسعار تابعونا باستمرار لتستفيدو من العروض والخصومات التي سوف نعرضها لكم يوميا لا تفوتكم صور العروض من شركة اسواق المدينه وإليكم الصور: 

كما أحلى العروض

لحم بقر بلدي بالعظم . كما مفروم لحم عجل هندي . كذلك قطع لحم غنم هندي . بينما لحم غنم نعيمي . كما كبدة بقري . كذلك سمك شعيري كبير . بينما سمك سوار صغير . كما التنمية قطع دجاج مشكلة . كذلك سمك ساردين . بينما جمبري بحر صغير . كما سمك ابيض .رمان مصر . كما غطاء جوز الهند . كذلك جزر . بينما بطاطس . كما تفاح احمر . كذلك مندربن حبوب أفريقيا . بينما كيس بصل وسط .كما كيس ثوم . كذلك خيار . بينما كوسا . كما عنب ابيض او اسود ايطالي . كذلك فواكه كاكا .

أوفر العروض

نسكافيه بي احمر . كما النسكافيه جولد . كذلك اومو مسحوق غسيل . بينما شمس زيت دوار الشمس . كما الوليمة أرز بسمتي مزة . كذلك جونسون كريم مرطب . بينما الريشة البيضاء سيقان الدجاج . كما الصافي حليب طويل الأجل . كذلك ساديا دجاج مجمد . بينما الأسرة سكر ناعم .نسكافيه بي احمر . كما النسكافيه جولد . كذلك اومو مسحوق غسيل . بينما شمس زيت دوار الشمس . كما الوليمة أرز بسمتي مزة . كذلك جونسون كريم مرطب . بينما الريشة البيضاء سيقان الدجاج . كما الصافي حليب طويل الأجل . كذلك ساديا دجاج مجمد . بينما الأسرة سكر ناعم .

عروض المدينة هايبر
عروض المدينة هايبر
عروض المدينة هايبر
عروض المدينة هايبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *