عروض السعودية

عروض سنترو الحفوف اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021 الموافق 5 ربيع الثاني 1443 عروض صفقات ضخمة

عروض سنترو الحفوف اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021 الموافق 5 ربيع الثاني 1443 عروض صفقات ضخمة

عروض سنترو الحفوف اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021 الموافق 5 ربيع الثاني 1443 عروض صفقات ضخمة سنقدم إليكم عروضنا الأسبوعية من خلال موقعنا عروض السعودية…..كل ماتحتاجون لمنزلكم بأرخص الأسعار تابعونا باستمرار لتستفيدو من العروض والخصومات التي سوف نعرضها لكم يوميا لا تفوتكم صور العروض من شركة سنترو الحفوف وإليكم الصور: 

كما أروع العروض

كوسا . كما جربت فروت . كذلك تفاح رويال كتاب . بينما شمام . بينما برتقال . كما بصل احمر . كذلك بطاطا حلوة . بينما كيوي ايطالي . كما ليمون بن زهير . كذلك بطاطس . بينما خس طويل . كما باذنجان رومي .هناء تونا ستيك مشوية بالفلفل اسود او فلفل حلو او بالزيت زيتون . كما العريش دجاج زينج الحار . كذلك ربيلا حمص . بينما ليبتون شاي العلامة صفراء . كما فول سادة حدائق كاليفورنيا . كذلك حدائق اورينت زيت زيتون بكر . بينما الوطنية سيقان الدجاج مجمدة . كما نودلز ماجي بنكهة كاري .كذلك نستله حليب مجفف كامل الدسم .

أحلى العروض

نسكافيه كابتشينو بالشوكولاتة حبيبات . كما نسكافيه كابتشينو بالشوكولاتة حبيبات . كذلك نسكافيه قهوة ثلاث في واحد . بينما نسكافيه قهوة ذهبية . كما نسكافيه قهوة ثلاث في واحد . كذلك نسكافيه قهوة جولد . بينما نسكافيه قهوة اريبانا مع الهيل .قودي ورق العنب . كما عسل المنصب سدر مع طبيعي . كذلك شعيريه الذرة نودنز كاري او خضار أو دجاج . بينما طعمة حلاوة شعر . كما المنصب عسل السدر مع عسل طبيعي . كذلك طعمة حلاوة سادة . بينما طعمة طحينية طبيعية . كما غرال ورق العنب محشي . كذلك فرشكو ورق العنب . بينما فرشكو مايونيز .

عروض سنترو الحفوف
عروض سنترو الحفوف
عروض سنترو الحفوف
عروض سنترو الحفوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *