عروض السعودية

عروض منى هايبر اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 الموافق 7 ربيع الثاني 1443 عروض الجمعة البيضاء

عروض منى هايبر اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 الموافق 7 ربيع الثاني 1443 عروض الجمعة البيضاء

عروض منى هايبر اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 الموافق 7 ربيع الثاني 1443 عروض الجمعة البيضاء سنقدم إليكم عروضنا الأسبوعية من خلال موقعنا عروض السعودية…..كل ماتحتاجون لمنزلكم بأرخص الأسعار تابعونا باستمرار لتستفيدو من العروض والخصومات التي سوف نعرضها لكم يوميا لا تفوتكم صور العروض من شركة منى هايبر وإليكم الصور: 

كما أوفر العروض

زيت زيتون يوناني ايديال . كما ورق العنب تريفا . كذلك سلطة تونا حدائق كاليفورنيا . بينما تونة خفيفة قودي . كما مرقة الدجاج الوها . كذلك مكرونة ترفيتو . بينما تونا قطعة واحدة فاتحة حدائق كاليفورنيا . كما طماطم كاملة مقشرة ريم . كذلك مخلل مشكل بيدر . بينما تونة لحم خفيف الخير . كما فطر مقطع شرائح تريفا .بهارات مجدي . كما ملح الهيمالايا الوردي جزاء . كذلك طحينة الكسيح ذهبية . بينما حمص الكسيح . كما فلفل أسود حب عزيمكو . كذلك بهارات حلواني وطحان . بينما طحينة طبيعية طعمة . كما طحينة فاخرة الجميل . كذلك بهارات باربكيو ماجيك .

أقوى العروض

صلصة فرشلي . كما صلصة ستيك فرشلي . كذلك لازاليا فرشلي . بينما فشار فرشلي . كما صلصة البرجر فرشلي . كذلك صلصة الاسباغيتي فرشلي . بينما معكرونة الجامبو شليز فرشلي . كما معكرونة بالسبانخ . كذلك زيت الزيتون البكر فرشلي .بودرة الثوم فرشلي . كما كمون مطحون فرشلي . كذلك فاصوليا بيضاء او حمراء فرشلي . بينما ترمس فرشلي . كما خردل بالبهارات حارة . كذلك زبدة الفول السوداني . بينما كريمة الزعفران او فستق فرشلي . كما قرفة فرشلي . كذلك ورق الغار فرشلي .

عروض منى هايبر
عروض منى هايبر
عروض منى هايبر
عروض منى هايبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *