عروض اسواق المنتزه

عروض اسواق المنتزه الأسبوعية اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 الموافق 12 ربيع الثاني 1443 عروض الشتاء

عروض اسواق المنتزه الأسبوعية اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 الموافق 12 ربيع الثاني 1443 عروض الشتاء

عروض اسواق المنتزه الأسبوعية اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 الموافق 12 ربيع الثاني 1443 عروض الشتاء التي يقدمها لكم اسواق المنتزه اليوم الأربعاء 17-11-2021 الموافق 12-4-1443

نقدم لكم أجود المنتجات الغذائية بأفضل الاسعار المنافسة التي تناسب الجميع والعروض الاسبوعية اليوم تتضمن الصور الاتية على موقعنا عروض السعودية :

عروض

كما أهم العروض

الخير أرز هندي . كما خليفة أرز بسمتي . كذلك ماش . بينما حمص اسود او عدس . كما المجلس سكر ابيض . كذلك مستر شيف اتا طازج . بينما روز سوبر أرز بسمتي . كما جالكسي أرز بسمتي . كذلك ام العيال أرز بسمتي . بينما الشبهانة أرز مزة . كما أرز برياني . كذلك أرز ابيض . بينما تنمية أرز . كما عدس .تمر عنبر . كما تمر صقوي . كذلك تمر صقعي . بينما تمر مجمول . كما متبقي تمر . كذلك المجلس تمر عجوة . بينما الصفوة تمر . كما الأمين تمر صقعي . كذلك التميز تمر . بينما الهدى تمر جاف . كما الصفوة تمر سكري . كذلك التميز تمر متبقي .

أجدد العروض

زيتون مغربي . كما جبن رومي . كذلك ماك اوليفاي زيتون ومخلل مشكل . بينما بريزيدنت لبنة . كما سمك سلطان صغير . كذلك لحم نعيمي مع عظم . بينما بيتزا دجاج صغير . كما لحم باكستاني مع عظم . كذلك جلابي . بينما مفن فواكه . كما سمك كات . كذلك روبيان وسط .فاكهة الكاكا . كما تفاح . كذلك مانجو . بينما برتقال . كما ليمون أصفر كبير . كذلك خيار . بينما الباشا زعفران . كما زبيب اسود . كذلك لوح شوفان وشوكولاته . بينما فستق جامبو ليمون او مملح او عادي .كما كاجو محمص . كذلك أرز ودجاج مقلي . بينما كرات لحم مستوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *