عروض الطيار

عروض الطيار اونلاين 20-4-2015

عروض الطيار اونلاين نيسان

altayyar online travel

«الطيار» توقع عقد تجهيز عيادة نسائية متنقلة مع جمعية «أطباء طيبة»

أعلنت شركة “مجموعة الطيار للسفر القابضة” عن توقيع اتفاقية تعاون مع جمعية أطباء طيبة الخيرية، المتخصصة في تقديم الخدمات الطبية والمساعدات الصحية التطوعية لساكني المدينة المنورة بالمملكة وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية “لمجموعة الطيار للسفر” والتي تهدف إلى التيسير على البسطاء والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة في كل مكان.

وتهدف الاتفاقية إلى تجهيز عيادة نسائية متنقلة مع السكن لتقديم الرعاية الصحية لنحو 2400 مريضة شهرياً في القرى والهجر بكافة أنحاء المدينة المنورة، وقد قام بالتوقيع على الاتفاقية كل من د. ناصر بن عقيل الطيار نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر القابضة، ود. محمد بن أحمد إمام نائب رئيس مجلس الإدارة لجمعية أطباء طيبة بالمدينة المنورة.

ومن جهته قال د. محمد الطوالة مدير المسؤولية الاجتماعية بمجموعة الطيار للسفر القابضة: “تشمل اتفاقية التعاون مع جمعية أطباء طيبة الخيرية، دعم العيادة النسائية المتنقلة مع السكن، وتقديم الدعم والرعاية لكافة الإنشاءات والأجهزة والمعدات والطواقم الطبية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمرضى شفاهم الله”.

لافتا إلى أن مجموعة الطيار لا تدخر جهدا في دعم كافة الأنشطة الاجتماعية والخيرية على أرض المملكة وذلك تنفيذا لتعاليم ديننا الحنيف الداعي للتكافل بين الناس. وأشاد د. محمد الطوالة بالدور الهام الذى تلعبه جمعية أطباء طيبة الخيرية في رعاية المرضى بالمدينة المنورة، موضحاً أنها تعمل تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية ويديرها مجلس إدارة منتخب يعمل بكفاءة عالية لتحقيق أهدافها في تقديم الخدمات الطبية والمساعدات الصحية التطوعية للمرضى الفقراء والمساكين والمحتاجين والمعوزين والأرامل والأيتام وزوّار المسجد النبوي الشريف من الحجاج والمعتمرين.

يذكر أن “مجموعة الطيار للسفر القابضة” هي شركة مساهمة عامة، وتصنف دولياً ضمن أفضل 25 شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمجالات السفر والسياحة، تأسست عام 1980، وتتخذ من العاصمة الرياض مقراً لها، وتضم أكثر من 430 فرعاً داخل وخارج المملكة وتضم مجموعة من الشركات داخل وخارج المملكة والمتخصصة في خدمات السفر والسياحة والشحن ووساطة التأمين وتأجير السيارات وسياحة المؤتمرات، كما أنها تملك مركزاً للاتصالات المجانية على رقم 920012333 وذلك للرد على أي استفسارات أو أسئلة من قبل العملاء على مدار اليوم.

رابط الخبر :
http://www.alriyadh.com/1040772

الصفحة السابقة 1 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *